المحامي

Muhammed Fırat Selçuk

تخرج المحامي Muhammed Fırat Selçuk من كلية الحقوق بجامعة Başkent عام ٢٠١٣. ثم واصل تعليمه في جامعة Anadolu قسم العلاقات الدولية كجامعة الثانية، وتخرج من هذه الجامعة في عام ٢٠١٧ بعد التخرج قام بالتسجيل في نقابة المحامين في أنقرة وبدأ مهنته كمحامي، يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية ويقوم بأعمال المحاماة والاستشارات القانونية في مجال معاملات الأجانب في مكتب سلجوق للمحاماة الذي هو مؤسسه.

قانون استثمار الأجانب

تقدم جمهورية تركيا العديد من المزايا للمستثمرين الأجانب من أجل زيادة تدفق العملات الأجنبية إلى البلاد، إلا أنه لا يمكن تأمين هذه الاستثمارات إلا بوجود دعم قانوني قوي.

قانون العقارات

جمهورية تركيا هي جنة الاستثمار للمستثمرين العقاريين الأجانب بجمالها الطبيعي وظروفها المعيشية المزدهرة.

قانون الشركات

يتخصص مكتب سلجوق للمحاماة في إنشاء الشركات الأجنبية وحلها ودمجها وتملكها وتحويلها في مجال قانون الشركات.

معلومات عنا

تم تأسيس مكتب سلجوق للمحاماة من قبل المحامي محمد فرات سلجوق، يعد مكتبنا مكتب محاماة يعمل في مجال معاملات الأجانب، يقع مكتبنا الرئيسي في أنقرة إلا أنه من خلال شبكة الشراكة التي أنشأناها في جميع مدن تركيا فإننا نُقدم حلولًا فعالة لجميع الأمورالمتعلقة بمعاملات الأجانب. أصبحت تركيا في السنوات العشر الماضية على وجه الخصوص مركز جذب في مجالات الاستثمار والسياحة والهجرة والمواطنة؛ الأمر الذي جعل الحاجة إلى محامٍ يتكلم العربية أمراً مهماً وحاجة أساسية. استجابة لكل هذه الاحتياجات فإنَّ مكتبنا يقدم خدمات لعملائه الأجانب بلغتهم الأم مع محاميه الخبراء في مجالاتهم والذين يتحدثون كذلك اللغة العربية الفصيحة.

مكتب سلجوق للمحاماة، يجري أعماله في إطار من الثقة والأمان مع جميع عملائه ويقدم لهم خدمات قانونية بعناية فائقة في إطار الحقوق والعدالة والقانون.

التعليم

كلية الحقوق بجامعة ب باشكنت، أنقرة-٢٠١٣

جامعة الأناضول ، قسم العلاقات الدولية،-أسكي شهير

عضو نقابة المحامين في أنقرة

اللغات؛ العربية والإنجليزية والتركية